المبيعات والدعم الفنى: طلب اقتباس
منزل المنتجات

الوحدة النمطية المتوافقة مع PLC S7-200

نوعية جيدة كتل طرفية قابلة للتوصيل للمبيعات
ابن دردش الآن

الوحدة النمطية المتوافقة مع PLC S7-200

(17)
الصين 6ES7 216-2BD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 226 متوافق مع PLC مصنع

6ES7 216-2BD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 226 متوافق مع PLC

متوافق تمامًا مع برنامج plc S7 200 ووحدة المعالجة المركزية ووحدة التمديد ، يمكن أن يحل محل كل برنامج برمجة plc الخطوة 7-MICRO / WIN الأخرى المدعومة. وحدة المعالجة المركزية (CPU S7 200 PLC الجزء رقم. نموذج plc 8 ... قراءة المزيد
2021-04-30 19:32:24
الصين EM235 6ES7 235-0KD22-0XA0 الوحدة التناظرية المتوافقة مع PLC S7 200 مصنع

EM235 6ES7 235-0KD22-0XA0 الوحدة التناظرية المتوافقة مع PLC S7 200

متوافق تمامًا مع برنامج plc S7 200 ووحدة المعالجة المركزية ووحدة التمديد ، يمكن أن يحل محل كل برنامج برمجة plc الخطوة 7-MICRO / WIN الأخرى المدعومة. نوع الرقم المتاح: 6ES7 235-0KD22-0XA0 2AI / 1AO 6ES7 235... قراءة المزيد
2021-04-30 19:23:25
الصين 6ES7 212-1AB23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 222 متوافق مع PLC مصنع

6ES7 212-1AB23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 222 متوافق مع PLC

متوافق تمامًا مع برنامج plc S7 200 ووحدة المعالجة المركزية ووحدة التمديد ، يمكن أن تحل محل بعضها البعض بشكل مثالي ، ويدعم برنامج البرمجة plc step 7-MICRO / WIN. وحدة المعالجة المركزية (CPU S7 200 PLC الجزء رقم. ... قراءة المزيد
2021-04-30 19:22:59
الصين 6ES7 214-1AD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 224 متوافق مع PLC مصنع

6ES7 214-1AD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 224 متوافق مع PLC

متوافق تمامًا مع برنامج plc S7 200 ووحدة المعالجة المركزية ووحدة التمديد ، يمكن أن يحل محل كل برنامج برمجة Plc الخطوة 7-MICRO / WIN الأخرى المدعومة. وحدة المعالجة المركزية (CPU S7 200 PLC الجزء رقم. نموذج plc 8 ... قراءة المزيد
2021-04-30 19:21:44
الصين وحدة EM221 6ES7 221-1BL22-0XA0 متوافقة مع PLC S7 200 مصنع

وحدة EM221 6ES7 221-1BL22-0XA0 متوافقة مع PLC S7 200

متوافق تمامًا مع برنامج plc S7 200 ووحدة المعالجة المركزية ووحدة التمديد ، يمكن أن يحل محل كل برنامج برمجة plc الخطوة 7-MICRO / WIN الأخرى المدعومة. نوع الرقم المتاح: 6ES7 223-1BF22-0XA0 النفقات 4DI ، 4DO 6ES7 ... قراءة المزيد
2021-04-30 19:20:40
الصين EM231 6ES7 231-0HC22-0XA0 الوحدة التناظرية المتوافقة مع PLC S7 200 مصنع

EM231 6ES7 231-0HC22-0XA0 الوحدة التناظرية المتوافقة مع PLC S7 200

متوافق تمامًا مع برنامج plc S7 200 ووحدة المعالجة المركزية ووحدة التمديد ، يمكن أن يحل محل كل برنامج برمجة plc الخطوة 7-MICRO / WIN الأخرى المدعومة. نوع الرقم المتاح: 6ES7 231-0HC22-0XA0 Expension 4 AI 6ES7 231... قراءة المزيد
2021-04-30 19:19:49
الصين 6ES7 214-2BD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 224XP متوافق مع PLC مصنع

6ES7 214-2BD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 224XP متوافق مع PLC

متوافق تمامًا مع برنامج plc S7 200 ووحدة المعالجة المركزية ووحدة التمديد ، يمكن أن يحل محل كل برنامج برمجة plc الخطوة 7-MICRO / WIN الأخرى المدعومة. وحدة المعالجة المركزية (CPU S7 200 PLC الجزء رقم. نموذج plc 8 ... قراءة المزيد
2021-04-30 19:19:07
الصين EM277 S7-200 DP وحدة الاتصال 6ES7 277-0AA22-0XA0 متوافقة مصنع

EM277 S7-200 DP وحدة الاتصال 6ES7 277-0AA22-0XA0 متوافقة

متوافق تمامًا مع برنامج siemens plc S7 200 ووحدة المعالجة المركزية ووحدة التمديد ، يمكن أن يحل محل كل برنامج برمجة plc الخطوة 7-MICRO / WIN الأخرى المدعومة. نوع الرقم المتاح: 6ES7 277-0AA22-0XA0 - - نموذج وحدة ... قراءة المزيد
2021-04-30 19:18:44
الصين 6ES7 212-1BB23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 222 متوافق مع PLC مصنع

6ES7 212-1BB23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 222 متوافق مع PLC

متوافق تمامًا مع برنامج plc S7 200 ووحدة المعالجة المركزية ووحدة التمديد ، يمكن أن يحل محل كل برنامج برمجة plc الخطوة 7-MICRO / WIN الأخرى المدعومة. وحدة المعالجة المركزية (CPU S7 200 PLC الجزء رقم. نموذج plc 8 ... قراءة المزيد
2021-04-30 19:18:27
الصين 6ES7 214-1BD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 224 متوافق مع PLC مصنع

6ES7 214-1BD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 224 متوافق مع PLC

متوافق تمامًا مع برنامج plc S7 200 ووحدة المعالجة المركزية ووحدة التمديد ، يمكن أن تحل محل بعضها البعض تمامًا ، ويدعم برنامج البرمجة plc step 7-MICRO / WIN. وحدة المعالجة المركزية (CPU S7 200 PLC الجزء رقم. نمو... قراءة المزيد
2019-09-23 15:49:06
Page 1 of 2|< 1 2 >|

Home Products

PLC S7-200 Compatible Module

Good quality Pluggable Terminal Blocks for sales
I'm Online Chat Now

PLC S7-200 Compatible Module

(17)
China 6ES7 214-1BD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 224 Compatible with PLC factory

6ES7 214-1BD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 224 Compatible with PLC

Completely compatible with plc S7 200 software,CPU and Extension Module, It can perfectly replace each other,and plc step 7-MICRO / WIN programming software supported. Central Processing Unit CPU S7 200 PLC ... Read More
2019-09-23 15:49:06
China 6ES7 216-2AD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 226 Compatible with PLC factory

6ES7 216-2AD23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 226 Compatible with PLC

Completely compatible with plc S7 200 software,CPU and Extension Module, It can perfectly replace each other,and plc step 7-MICRO/WIN programming software supported. Central Processing Unit CPU S7 200 PLC Part ... Read More
2019-09-23 15:40:19
China EM221 6ES7 221-1BF22-0XA0 8 Inputs Digital Module Compatible with PLC S7 200 factory

EM221 6ES7 221-1BF22-0XA0 8 Inputs Digital Module Compatible with PLC S7 200

Completely compatible with plc S7 200 software,CPU and Extension Module, It can perfectly replace each other,and plc step 7-MICRO/WIN programming software supported. Type Number Available : Digital modules 6ES7 ... Read More
2019-09-23 15:38:27
China EM222 6ES7 222-1BL22-0XA0 222-1BH22-0XA0 Module Compatible with PLC S7 200 factory

EM222 6ES7 222-1BL22-0XA0 222-1BH22-0XA0 Module Compatible with PLC S7 200

Completely compatible with plc S7 200 software,CPU and Extension Module, It can perfectly replace each other,and plc step 7-MICRO/WIN programming software supported. Type Number Available : 6ES7 222-1BF22-0XA0 ... Read More
2019-09-23 15:24:53
China EM232 6ES7 232-0HD22-0XA0 Analog Module Compatible with PLC S7 200 factory

EM232 6ES7 232-0HD22-0XA0 Analog Module Compatible with PLC S7 200

Completely compatible with plc s7 200 software,CPU and Extension Module, It can perfectly replace each other,and plc step 7-MICRO/WIN programming software supported. Type Number Available : 6ES7 232-0HB22-0XA0 ... Read More
2019-09-23 15:24:17
China EM221 6ES7 221-1BL22-0XA0 Module Compatible with PLC S7 200 factory

EM221 6ES7 221-1BL22-0XA0 Module Compatible with PLC S7 200

Completely compatible with plc S7 200 software,CPU and Extension Module, It can perfectly replace each other,and siemens plc step 7-MICRO/WIN programming software supported. Type Number Available : 6ES7 223... Read More
2019-09-23 15:22:40
China EM235 6ES7 235-0KD22-0XA0 Analog Module Compatible with PLC S7 200 factory

EM235 6ES7 235-0KD22-0XA0 Analog Module Compatible with PLC S7 200

Completely compatible with plc S7 200 software,CPU and Extension Module, It can perfectly replace each other,and siemens plc step 7-MICRO/WIN programming software supported. Type Number Available : 6ES7 235... Read More
2019-09-23 15:20:56
China 6ES7 212-1BB23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 222 Compatible with PLC factory

6ES7 212-1BB23-0XB0 SIMATIC S7-200 CPU 222 Compatible with PLC

Completely compatible with plc S7 200 software,CPU and Extension Module, It can perfectly replace each other,and siemens plc step 7-MICRO/WIN programming software supported. Central Processing Unit CPU S7 200 ... Read More
2019-09-23 15:20:06
China EM231 6ES7 231-7PD22-0XA0 Temperature Module Compatible with PLC S7 200 factory

EM231 6ES7 231-7PD22-0XA0 Temperature Module Compatible with PLC S7 200

Completely compatible with plc S7 200 software,CPU and Extension Module, It can perfectly replace each other,and siemens plc step 7-MICRO/WIN programming software supported. Type Number Available : 6ES7 231... Read More
2019-09-23 15:19:35
China EM231 6ES7 231-0HC22-0XA0 Analog Module Compatible with PLC S7 200 factory

EM231 6ES7 231-0HC22-0XA0 Analog Module Compatible with PLC S7 200

Completely compatible with plc S7 200 software,CPU and Extension Module, It can perfectly replace each other,and siemens plc step 7-MICRO/WIN programming software supported. Type Number Available : 6ES7 231... Read More
2019-09-23 15:19:01
Page 1 of 2|< 1 2 >|